نشرة الأمين العام

                 النظام الإداري للموظفين
         بموجب ميثاق الأمم المتحدة، تضع الجمعية العامة النظام الأساسي للموظفين الذي يحدد المبادئ العامة لسياسة الموارد البشرية الواجب اتباعها في تعيين موظفي الأمانة العامة والصناديق والبرامج الخاضعة لإدارة مستقلة وإدارة شؤونها. ومطلوب من الأمين العام بموجب النظام الأساسي للموظفين وضع وتنفيذ ما يراه ضروريا من قواعد للنظام الإداري للموظفين بما يتفق مع هذه المبادئ.
         وعملا بالبنود 12-2 و 12-3 و 12-4 من النظام الأساسي للموظفين، يُصدر الأمين العام بموجب هذه النشرة النص المؤقت للنظام الإداري للموظفين.
         ويسري النظام الإداري المؤقت للموظفين المرفق اعتبارا من تاريخ إصداره. وتبقى المجموعة 300 من النظام الإداري للموظفين سارية المفعول حتى 31 كانون الأول/ديسمبر 2010 بالنسبة إلى الموظفين العاملين في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، أو الخاضعين لإدارتها، ممن كان يستعان بهم بموجب تعيين محدود المدة في 30 حزيران/يونيه 2009.

         وهذه النشرة تلغي نشرة الأمين العام ST/SGB/2009/7.



(توقيع) بان كي - مون
الأمين العام





0 النعليقات:

إرسال تعليق

نرجوا التفعال مع المواضيع ولو بكلمة واحدة شكرا فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ..و والله ليس حبا فى الشكر ولكن من اجل ان ينتفع عدد اكبر من الناس من المواضيع وذالك بجعلها فى مقدمة نتائج البحث شاركنا الاجر والثوواب

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الارشيف

مشاركة مميزة

المشاركات الرائجة